أخبار ريال مدريد :النجم الجزائري بن ناصر يعلق على اقترابه لريال مدريد و رونالدو يقترب من وجهة جديدة

0

بن ناصر يعلق حول أخبار إرتباطه بريال مدريد :

أخبار ريال مدريد كشف النجم الجزائري اسماعيل بن ناصر عن فخره الشديد بعد سماعه عن اخبار تربطه ب بطل إنجلترا مانشيستر سيتي ، و بطل فرنسا باريس سان جيرمان ، و النادي الملكي ريال مدريد .

بن ناصر يحق له المغادرة عند دفع أي نادي 50 مليون اورو خصوصا مع المستوى المميز الذي قدمه هذا الموسم و الذي جعل من اخبار ارتباطه بالأندية و انتقاله تتزايد.

التقارير الصحفية أوضحت بأن بند ال 50 مليون يورو غير صالح حتى عام 2021 ، و نجم الوسط لا يفكر إلا في تقديم أعلى مستوى لديه مع الميلان قبل التفكير في الرحيل.

نجم خط الوسط الجزائري قال في تصريحات له نقلها موقع فوتبول إيطاليا و قال : “لا أعلم أي شيء عن المستقبل، مهمتي تقتصر على مساعدة فريقي بكل ما أملك في الملعب”

و تابع اللاعب تصريحه قائلا : تركيزي في الوقت الحالي مُنصب على نادي ميلان وأنا أشعر بالارتياح..أما بالنسبة لتلك الأخبار فأنا يُشرفني اهتمام الأندية الكبرى بي”

و انضم بن ناصر للميلان الصيف الماضي بـ16 مليون يوروحيث لعب مع الفريق الإيطالي 24 مباراة هذا الموسم حتى الآن .

يذكر أن بن ناصر كان قد فاز قبلها بلقب كأس أمم إفريقيا مع منتخب بلاده الجزائر ، كما حقق جائزة أفضل لاعب في البطولة و جائزة أفضل لاعب وسط في التشكيلة المثالية.

ريال مدريد

ناني يكشف وجهة رونالدو القادمة !!

يواصل رونالدو موسمه الثاني في ايطاليا مع نادي السيدة العجوز ليبقى له في نهاية هذا الموسم موسمين اخرين على نهاية عقده مع اليوفي ، نجم ريال مدريد السابق من المتوقع ان يكمل ما تبقى له من العقد مع النادي الايطالي و احترام العقد المبرم بينهما.

زميله في منتخب البرتغال “ناني” صرح بأن كريستيانو يتطلع للسفر الى امريكا بعد نهاية عقده مع اليوفي و الانتقال للدوري الامريكي هناك و انهاء مسيرته.

و في حديثه لشبكة ESPN صرح ناني و قال بأن رونالدو أخبره قبل عامين بأنه سوف ينهي مسيرته في امريكا ، و قال ناني أنه بالرغم من أن هذا غير مؤكد 100% لكنه أمر متوقع حديثه .

يذكر أن ناني لاعب جناح لاتسيو سابقا و نادي أورلاندو سيتي حاليا كان زميل صاروخ ماديرا في فريق مانشستر يونايتد كما هو زميله في منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية التي ساعدا فيها البرتغال على إحراز لقب اليورو 2016 على حساب فرنسا.

و تابع صاحب الـ 33 عاما تصريحاته قائلا : “الدوري الأمريكي عظيم ، من الواضح أن هناك نقاط يُمكن أن نتحسن بها ولكن الأمور منظمة وهناك أندية رائعة وإمكانيات مُناسبة ، بالإضافة إلى أننا نرى تحسناً كل موسم مع وجود لاعبين ومدربين كبار”

كما إختتم ناني حديثه بالمجاملة و الشكر للدوري الأمريكي مأكدا بأن أمريكا تملك كل الشروط من أجل تحسين هذا الدوري للأفضل .

رونالدو ضد نابولي في نهائي كأس إيطاليا!!

كريستيانو رونالدو الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي ، و الذي يمر بموسم جيد مع البيانكونيري يقود ناديه مساء هذا الأربعاء في نهائي كأس إيطاليا ضد نابولي في المباراة التي قررت أن تلعب على ملعب الأولمبيكو معقل نادي روما .

بالرغم من عدم ظهوره بالمستوى المطلوب و المنتظر منه في نصف النهائي ولربما كان السبب في ذلك هو غيابه عن الملاعب بعد أزمة كورنا لمدة 3 أشهر ، لكن عندما يرتبط إسم رونالدو بالنهائيات فإنه يكون حاضرا بصورة ممتازة في كل مرة سابقة.

يعتبر رونالدو ملك النهائيات ، حيث تقول الأرقام بأنه شارك طوال مسيرته مع المنتخب و النوادي التي لعب فيها ، شارك في 29 نهائي مختلف ، حيث فاز في 21 منها و هزم في 8 نهائيات أخرى ، و يعتبر هذا النهائي 30 في مسيرته الحافلة .. حيث سجل كريستيانو 19 هدفا و صنع هدفين في النهائيات التي شارك فيها.

موضوع قد يهمك : نابولي يتوج بكأس إيطاليا و مانشستر سيتي يسحق أرسنال بثلاثية

Leave A Reply

Your email address will not be published.